أمان ثـالثا لـفـردي المـملكة و حسين النـمر رابـعاً

نادي السلام

حصل لاعب الفريق الاول لكرة الطاولة بالنادي الدولي أمان العوامي على المركز الثالث في بطولة المملكة للفردي والزوجي في فئة العمومي والتي اختتمت مساء يوم الجمعة 17 ربيع الثاني 1428هـ على صالة معهد إعداد القادة بالرياض.

 

اللاعب السيد أمان العواميوقد قدم لاعبنا اداء متميزاً طوال البطولة بدأه بالفوز مرتين متتاليتين على لاعب الإنتصار شاكر عبدو في الدور التمهيدي وفي دور الستة عشر  بنتيجة 3/1. وليقابل في دوري الثمانية كل من فهد الحوطي من الإتحاد وماجد الصقر من الوصيل وفيصل المطيري من الخلود وليكسبهم بنتيجة واحدة 3/صفر.

إلا أن الحظ لم يحالفه في الدور نصف النهائي ليخسر من لاعب الإتحاد اسامة المحيبس 1/3. وعاد أمان ليكسب فيصل المطيري 3/صفر في مباراة تحديد المركز الثالث . وقد أحرز المركز الأول لاعب الإتحاد نايف الجدعي.

 

وفي منافسات البراعم تحت سن الثاني عشر أحرز اللاعب حسين النمر المركز الرابع خلف كل من محمد الشريف من الإتحاد وأحمد السلطان من الفتح وعمر غزالي من الربيع. ويعتبر هذا الإنجاز الأول في مسيرة اللاعب الناشئ حسين الذي قدم في البطولة مستويات رائعة تبشر بولادة لاعب له مستقبل جيد أذا ما حافظ على التمارين وأستمع إلى تعليمات المدربين.

اللاعب حسين النمر