مدربون أجانب لفرق النادي بعد فترة طويلة من الغياب

نادي السلام

 

تجري إدارة النادي خلال فترة التوقف الكثير من المحادثات والمشاورات لإختيار مدربين أجانب لفرق النادي ويأتي هذا في سياق التوجه الجديد لإدارة النادي في إستقدام مدربين متفرغين من الخارج للإشراف الفني على الفرق ، بعد أن كان الإعتماد خلال السنوات الماضية على الكادر الوطني والذي أثبت في كثير من الأحيان مدى ما يتمتع به من الكفاءة ولكن الرغبة في التغيير والتجديد وعدم تفرغ بعض المدربين فرضت على الإدارة البحث في الخارج.


أما آخر التطورات في موضوع التعاقد مع المدربين فهو كالتالي:


كرة القدم:
طلبت الإدارة من المدرب المصري إرسال أوراقه المصدقة حتى يتم أخذ الموافقة من مكتب رعاية الشباب على إستقدامه.


كرة السلة:
جميع أوراقه مكتملة ، والفيزا تم إستخراجها وسوف يتم إرسالها له حتى يستطيع القدوم والإشراف على فرق السلة ومن المتوقع أن يصبح المدرب المصري هو أول المدربين وصولاً للنادي.


كرة اليد:
تم إعتماد والموافقة على إستقدام المدرب المدرب من قبل الإتحاد السعودي لكرة اليد وسوف يتم إستخراج فيزا الدخول للسعودية حتى يتمكن المدرب من القدوم للإشراف على إستعدادات الفريق قبل بداية الموسم.


كرة الطائرة:
لا زال ملفه قيد الدراسة من جانب المشرفين على كرة الطائرة بالنادي.


التنس الرضي:
من المحتمل أن يستمر المدرب الوطني إشتكار النمر في الإشراف الفني على الفريق ، وبالتالي ستصبح هي اللعبة الوحيدة التي يشرف عليها مدرب وطني.


تنس الطاولة:
المدرب المصري أرسل جميع أوراقه الرسمية والمصدقة إلى النادي وهي قيد الدراسة من قبل المشرفين على كرة الطاولة بالنادي


الدراجات:
تم إعتماد أوراقه من قبل النادي وهو مدرب جزائري ، وتم إرسالها إلى وكيل الشؤؤن الرياضية لرعاية الشباب بالرياض لأخذ الموافقة عليها وإعتمادها.


نتمنى التوفيق لفرق النادي و أن تكون هذه الخطوة هي بداية العودة والنهوض بألعاب النادي المختلفة حتى تكون في أجواء المنافسة على البطولات.