لعبة [كرة الريشة] رسمياً اللعبة الرابعة عشر بنادينا السلام

نادي السلام

تتواصل الجهود الكبيرة من مجلس إدارة نادينا السلام في التوسع في إفتتاح أنشطة رياضية جديدة لزيادة رقعة مرتادي الرياضة في المنطقة لتتوافق مع استراتيجية وزارة الرياضة فبعد أن كان عدد ألعاب النادي حوالي 8 ألعاب قبل موسمين رياضيين اصحبت في الوقت الحالي 14 لعبة رسمية بعد تسجيل لعبة كرة الريشة وتهيئة البيئة المناسبة لممارستها.

وكانت إدارة نادي السلام قد عينت في وقت سابق عضو مجلس إدارة النادي المهندس / حسين منصور آل الشيخ ، كمشرف على اللعبة وكذلك قامت بإختيار الأستاذ/ محمد باقر عبد الستار آل الشيخ ، كإداري للعبة والذي يعتبر من الكفاءات الإدارية الشابة الذي يتمتع بروح المبادرة والحماس لخدمة البلد.

لعبة كرة الريشة من الألعاب الفردية التي من المتوقع أن تنتشر بشكل كبير في الفترة القادمة بسبب أنها من الألعاب الأنيقة التي تحتاج إلى مجهود ذهني وبدني عالي بعيداً عن الإحتكاك مع الخصم وتتميز بقدرتها على تعزيز مرونة الجسم وتنسيق حركاته بشكل يبعث على المرح والاستمتاع حتى لكبار العمر.

يذكر أن ألعاب نادينا السلام في الوقت الحالي هي: كرة القدم – كرة السلة – كرة اليد – كرة الطائرة – التنس – كرة الطاولة – الدراجات – التايكوندو - الكاراتيه – السباحة – الجمباز – رفع الأثقال – الألعاب الإلكترونية .