[ السلام توستماسترز ] يقيم مسابقته السنوية ..وتأهل [البراهيم و المزين و آل إسماعيل] إلى مسابقة المنطقة

نادي السلام

أقام نادي السلام توستماسترز مسابقته الخطابية السنوية تحت شعار (روح الكلمة 2 )، صباح يوم الجمعة 11/6/1443هـ الموافق لــ 14 يناير 2022 وذلك عبر منصة الزوم ، والتي تعد الثانية وضمت أربع أقسام وهي :  مسابقة الخطب العربية، مسابقة خطب الإرتجال، مسابقة خطب التقويم ، ومسابقة الخطب الفكاهية.

وكانت مسابقة التقويم والإرتجال من نصيب ت.م/ أمين البراهيم، حيث حصل على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني ت.م/ جمال آل اسماعيل ،  وأما مسابقة خطب التقويم كانت من نصيب ت.م/ جمال آل اسماعيل بالمركز الأول وَ ت.م / ماجد المزين في المركز الثاني.

كما تأهل ت.م/ ماجد المزين في الخطب الفكاهية،  و بذلك يشارك الفائزين الثلاثة في مسابقة المنطقة 23 التي ستعقد في التاسع عشر من شهر فبراير القادم ممثلين بذلك نادي السلام توستماسترز.

المسابقة السنوية الثانية لنادي السلام توستماسترز ترأسها ت.م/ أمين الدبيسي. وشغل دور كبير المحكمين ت.م / قباء نور الدين، وأما دور كبير أمناء المراسم كان لـ ت.م.م / علي السويعي.

الجدير بالذكر بأن أندية التوستماسترز تحتضن الأعضاء لتطوير مهاراتهم القيادة ومهارات التواصل وهي منتشرة في كل العالم وفي المملكة العربية السعودية.

نادي السلام توستماستر 15-1-2022نادي السلام توستماستر 15-1-2022