الفيصل يهنئ الرياضيين.. ويحث على العودة بحذر

جريدة الرياضية

وجه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رسالة إلى الرياضيين والرياضيات بعد رفع الحظر عن الأنشطة ابتداءً من الأحد، أثنى في ثناياها على التزامهم طيلة فترة التوقف بالعمل وبناء الوعي المجتمعي، مطالباً إياهم بالعودة بحذر حفاظاً على سلامتهمم وأسرهم.

وجاء في رسالة الفيصل:« إلى لاعبينا ولاعباتنا، اليوم نعود والعود أحمد، بعد غياب فاق الثلاثة أشهر، عدنا وبحمد الله مجدداً إلى الركض في مياديننا وملاعبنا الرياضية، فعوداً حميداً آمنا حذراً، نستشعر من خلاله النعمة التي حبانا الله إياها بهذا الوطن العظيم وقيادته الحكيمة وشعبه الواعي والمدرك للمسؤولية الهامة والملقاة على عاتقنا جميعا في هذه المرحلة الدقيقة».

وأشار وزير الرياضة إلى التزام اللاعبين واللاعبات بالتمارين الدائمة:« التزامكم ببناء الوعي المجتمعي ما لمسناه منكم بكل الحب والتقدير، إضافة إلى حفاظكم على تمارينكم وجاهزيتكم الدائمة للعودة إلى خوض المنافسات من جديد، فشكرا لكم على صبركم ومثابرتكم وهنيئا لنا ولكم هذه العودة».

وحث الفيصل الرياضيين، بتطبيق بروتوكول وزارة الرياضة الإرشادي:«لنتذكر دائماً أن شعار هذه المرحلة هو نعود بحذر، فالجائحة لا زالت خطراً يهدد حياة من نحب، للحفاظ بعد الله على سلامتكم أولا وسلامة من تحبون ممن اشتاقوا لرؤيتكم مجدداً في مختلف المنافسات الرياضية».