في الجولة الـ 14 من دوري الدرجة الأولى للكرة للطائرة

طائرة السلام للحفاظ على الوصافة تواجه الهداية المزاحم عليها

يلتقي فريقنا الأول للكرة الطائرة السلام مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 / 3 / 1432هـ و على صالة المدينة الرياضية بالقطيف بشقيقه فريق الهداية من الجش في تمام الساعة السادسة في لقاء هام جداً للفريقين سيحدد كثيراً من ملامح مسيرتهما في الدوري قبل 4 جولات من نهاية سباق الدوري. ففريقنا يحتل المركز الثاني بـ 18 نقطة و يشاركه فريق الخويلدية إلا أن السلام يتفوق بفارق نقاط الأشواط و كذلك بفارق الاشواط بينما يأتي الهداية في المركز الرابع بـ 16 نقطة. و يسعى فريقنا للحفاظ على مركزه في الوصافة و الإبتعاد عن أقرب ملاحقيه فريق الهداية الذي يأمل الوصول إلى المركز الثاني و مشاركة السلام. لذلك فإننا قد نكون على موعد مع لقاء ملتهب و حماسي مثير. لاعبونا على قدر كبير من المسئولية و يعون تماماً أهمية اللقاء الذي يعتبر فرصة يجب أن تستغل لأن التفريط فيها قد ينسف مكاسب الفوز الأخير و الكبير على الخويلدية ذلك المنافس العنيد. ثقتنا كبيرة بلاعبينا في تحقيق الإنتصار بمشيئة الله تعالى و الإستمرار في الوصافة و الإبتعاد عن المنافسين لكن كل ذلك مرهون بتركيز رجال السلام و حرصهم على الظفر بنقطتي اللقاء و الوصول للنقطة 20 التي ستجعله يدخل لقاءاته المقبلة بثقة أكبر و عزم أشد. فريق الهداية فريق قوي و لا يستهان به أبداً يملك لاعبين مميزين و تنظيم كبير داخل الملعب و يجب عدم التهاون أمامه أو إتاحة الفرصة إليه لأن ذلك سيسبب لفريقنا المتاعب أمام فريق لم يلقى سوى 5 لقاءات مجملها في فترات متباعدة أي أن هذا الفريق قادر على تلافي أخطائه سريعاً علماً بأن لقاء الدور الأول انتهى بخسارة السلام (1 - 3) و هي فرصة كبيرة لرد الدين للهداية.

و في إطار نفس الجولة يلتقي المحيط و الخليج في التوقيت ذاته على صالة رعاية بالدمام و تقام بقية المباريات مساء الخميس على النحو التالي:

المجزل و العرين - المجمعة (الساعة 4 عصراً)

الخويلدية و العدالة - القطيف

الصفا و الترجي - صفوى

و تقام هذه المباريات في السابعة تماماً.

جماهيرنا الوفية و الحبية مدعوة للدعاء لفريقها و التواجد للمؤازة في مدرجات الصالة و إن شاء الله يحقق فريقنا أمل جماهيره و يهديها الفوز و يقر عينها

من لقاء الفريقين في الموسم الماضي