ضمن مباريات الجولة الـ 15 من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة

في لقاء مفصلي: طائرة السلام تطير لظهران الجنوب لملاقاة العرين

صورة جماعية للفريق
صورة جماعية للفريق

غادرت بعثة فريقنا الأول للكرة الطائرة بنادي السلام إلى منطقة عسير لملاقاة فريق نادي العرين من ظهران الجنوب و يعد اللقاء مفصلياً و هاماً للفريقين الذين يسعيان بطموحات متابينة للفوز بهذا اللقاء الهام لكليهما. فالمباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة الـ 15 من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة و التي ستقام في الرابعة عصراً اليوم الخميس الموافق 5 / 4 / 1432هـ على صالة نادي العرين قد تحدد بشكل كبير الموقف شبه النهائي في المنعرجات الأخيرة لدوري هذا العام. ففريقنا يدخل اللقاء بطموحات كبيرة و رغبة جامحة في تأكيد مركزه في وصافة الترتيب منفرداً و هذا لن يكون إلا بتحقيق الإنتصار في هذه المباراة و من خارج الديار و تخطي كل صعوبات بعد المسافة عن مقر الإقامة و الإرهاق و التحلي بالتركيز العالي و الأداء الفني الرفيع إضافة إلى الهدوء و الإبتعاد عن التفكير في أي عوامل أخرى و بالنظر للفوارق الفنية فإن لاعبي فريقنا إذا ما توكلوا على الله و وضعوا النصر نصب أعينهم محترمين لمضيفهم فإن النصر بإذن الله سيكون حليفهم .

فريقنا يدخل اللقاء برصيد 20 نقطة في المركز الثاني. أصحاب الضيافة يدخلون اللقاء و هم في المركز التاسع (قبل الأخير) برصيد 8 نقاط و يأملون رفع رصيدهم للإبتعاد عن شبح الهبوط الذي بات يهدد أندية العرين و الترجي بشكل مباشر بعد أن هبط ضيف الدوري الجديد المجزل رسمياً لدوري المناطق و كون المباراة ستقام على أرضهم و بين جماهيرهم فإنهم سيلقون بكل ثقلهم لتحقيق ما يريدون رغم أن فريق العرين هذا الموسم مختلف تماماً عما كان عليه في المواسم الفائتة إذ يعتمد على مجموعة من العناصر الشابة الجيدة التي يملؤها حماس كبير لكسر المستحيل و إبقاء ناديهم ضمن أندية الدرجة الأولى.

و في إطار نفس الجولة تغلب الخويلدية على الهداية (3 - 2) ليرفع الخويلدية رصيده إلى 20 نقطة متساوياً مع فريقنا في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء على صالة نادي الإتفاق بالدمام و تقام اليوم إضافة إلى مباراة فريقنا عدة مباريات فيلتقي:

الترجي و المجزل  - صفوى - 5:30 عصراً

المحيط  و العدالة - الأحساء - 7 مساءً

الخليج و الصفا - سيهات - 7مساءً

فريقنا استقر في مقر إقامته بإحدى الشقق المفروشة بمدينة خميس مشيط و التي تبعد عن مدينة ظهران الجنوب حوالي 150 كيلو كأفضل خيار متاح لمحل الإقامة و هو يأمل في دعاؤكم له بالنصر المؤزر و العودة سالمين إن شاء الله تعالى.

من لقاء الفريقين في الدور الأول و الذي انتهى لفريقنا بنتيجة (3 - 1)

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
علي عبدالله
[ القديح - القطيف ]: 10 / 3 / 2011م - 11:38 ص
من فاز ياشباب
تعليق الإدارة:
خسر فريقنا المباراة بنتيجة 3-1