ضمن مباريات الجولة الـ 17 من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة و قبل جولة من الختام

طائرة السلام تلاقي الخليج .. و مواصلة الوصافة الغاية

صورة جماعية للفريق
صورة جماعية للفريق

يدخل فريقنا الأول للكرة الطائرة بنادي السلام المنحنى ما قبل الأخير من سباق دوري الدرجة الأولى عندما يلاقي شقيقه نادي الخليج من سيهات في المباراة التي ستجمع الفريقين على صالة المدينة الرياضية بالقطيف اليوم الجمعة الموافق 20 / 4 / 1432هـ عند الساعة السابعة و النصف مساءً و يُعد هذا اللقاء المحطة ما قبل الأخيرة لفريقنا في الدوري قبل الختام بجولة واحدة و يعتبر آخر مباريات الجولة الـ 17 و الذي سيقام وحيداً هذ المساء.

و يحل فريقنا في المركز الثاني برصيد 22 نقطة بينما يأتي الخليج سابعاً بـ 16 نقطة. اللقاء بالغ الأهمية لفريقنا إذا ما أراد الإستمرار في الوصافة منفرداً فتحقيق الإنتصار هو الوسيلة الوحيدة لذلك قبيل إنتهاء الدوري بجولة واحدة و لاعبونا على وعي  تام بذلك مدركين أهمية المهمة التي لا تقبل التفريط باحترام الخليج أولاً و تأدية مباراة تليق بما يطمح له أبطال السلام ثانياً. الخليج يدخل المباراة بلا ضغوط بعد أن ضمن البقاء في دوري الدرجة الأولى و فقد فرصة المنافسة على الصعود لكنه يريد الظهور بمستوى مشرف و إظهار عنفوان لاعبي الخليج الشباب في مجملهم في هذه المباراة خصوصاً أنه مقبل على حدث مهم بالنسبة لدرجة الشباب الذين تنتظرهم مباريات التصفيات الأولية للصعود لدوري شباب الممتاز.

و في خضم مباريات الجولة الـ 17 تغلب الترجي على الهداية بنتيجة (3 - 1) في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة نادي الخليج بسيهات مساء الأربعاء ليرفع الترجي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن و يبقى الهداية سابعاً بـ 16 نقطة. أما مساء الخميس فقد تغلب الخويلدية على العرين بسهولة (3 - صفر) في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي الخليج بسيهات ليرفع الخويلدية رصيده إلى 22 نقطة متساوياً مع فريقنا لكن في المركز الثالث بينما تجمد رصيد العرين عند الـ 12 نقطة في المركز التاسع. و في المجمعة زاد فريق العدالة من رصيده النقطي و بلغ إلى 30 نقطة بعد أن ضمن الصدارة بشكل نهائي عندما تغلب على المجزل (3 - صفر) الذي هبط لدوري المناطق دون تحقيق أي إنتصار. و على صالة رعاية الشباب بالدمام واصل المحيط مسلسل إنتصاراته  بتفوقه على الصفا (3 - 2) ليتساوى الفريقان في النقاط الـ 18 في المركزين الرابع و الخامس. ليبقى صراع الصعود محصوراً بين السلام و الخويلدية على خطف البطاقة الثانية للتأهل بعد صعود العدالة رسمياً بينما يهدد الهبوط فريقي العرين و الترجي اللذان سيتواجهان في الجولة الأخيرة في الدوري فتغلب الترجي يضمن له البقاء موسماً آخراً في الممتاز و يهوي بالعرين إلى دوري المناطق أما العرين فأمله الوحيد هو الفوز ليتساوى نقطياً مع الترجي و يلجأن لمباراة فاصلة تحدد فيما بعد من قبل الإتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة.

*يمكن مشاهدة كامل نتائج وترتيب الفرق على الرابط التالي:

http://www.nadialsalam.com/?act=artc&id=4073

فريقنا قادر بإذن الله تعالى في تحقيق الإنتصار و البقاء في الوصافة بشرط أن يحترم رجال السلام الفريق المقابل و عدم إعطاء الفرصة للخلجاويين و جماهيرنا مدعوة لمؤازرة أبطال السلام في اللقاء الهام بدعائهم  حضورهم.

من مباراة الفريقين في الدور الأول و التي انتهت لفريقنا بنتيجة (3 - 1)