في مسك ختام دوري الدرجة الأولى: الفريق الأول للكرة الطائرة يصعد للمرة الرابعة في تاريخه إلى الممتاز بمرافقة العدالة

آخر كلام .. للممتاز .. طائرة السلام

فرحة الفريقين بالصعود

بعد 3 مواسم من الهبوط الإضطراري في مدرج دوري الدرجة الأولى عادت طائرة السلام للتحليق في أجوائها الطبيعية عندما صعد فريقنا الأول للكرة الطائرة بنادي السلام مجدداً إلى الدوري الممتاز للكرة الطائرة للمرة الرابعة في تاريخه بعد أن أكد أحقيته و تفوقه الذي استمر طوال الدوري رغم بعض المطبات الهوائية التي واجهت طائرة السلام لكنها بشجاعة و قدرة طاقمها استطاعت التحليق عالياً حتى حطت في مطار دوري الأضواء بانتظار التحليق بأمان في أفق الدوري. فريقنا حصل على المركز الثاني برصيد 24نقطة بعد فريق العدالة المتصدر بـ 32 نقطة بعد 18 مباراة خاضتها جميع فرق الدوري تمكن السلام من التغلب في 12 لقاء منها جرع من خلالها جميع فرق الدوري مرارة الهزيمة فلم يسلم أي من فرق الدوري من الخسارة بعد أن طبع رجال السلام بصمتهم على جميع من لاقوا في الدوري بما فيها الهزيمة القاسية التي ألحقها أبطال السلام ببطل الدوري فريق العدالة في الدور الأول بنتيجة (3 - صفر) و هي إحدى الخسارتين التي تلقاها العدلاويون في الدوري. رجال السلام غادروا إلى الأحساء عصر يوم الخميس الموافق 26 / 4 / 1432هـ و طموحهم تحقيق الفوز على متصدر الدوري العدالة لتحقيق الأهم و هو الصعود للدوري الممتاز. وصل فريقنا إلى مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية و تأهب جيداً لهذا اللقاء الهام .. دخل و معنوياته مرتفعة جداً الحماس يحدو لاعبيه و الأمل أمامهم في مواصلة حصاد عناء و جهد موسم حافل بالكثير من العمل الدؤوب و الإبداع و التألق الذي كان من المجحف جداً أن ينتهي بغير صعود السلام بهذه الكوكبة الشابة التي أكدت علو كعب طائرة السلام دائماً و أبداً.

دخل فريقنا اللقاء الختامي للدوري و هم يأملون أن يكون ختامياً لهم في الدوري دون الإحتكام لمباراة فاصلة مع الخويلدية فدخل لاعبوا فريقنا و في ذهنهم أنهم يلعبون بفرصة واحدة هي الفوز فقط و فقط رغم وجود فرصتين أخرتين لفريقنا للصعود للممتاز تتمثل في خسارته و خسارة الخويلدية أو خسارته و فوز الخويلدية ليحتكم الفريقان للقاء فاصل. الأقدار شاءت و خيرٌ ما شاءته الأقدار في أن يتعجل الحسم للسلام و دون أي إحتكام. بدأ فريقنا المباراة بتشكيلة مكونة من :

[أحمد أبو عبدالله (كابتن) - سعود أبو عبدالله - جواد العريض - محمد آل آدم - حسين آل رضوان - حسن الهنيدي(لاعب حر) (حيدر أبو عبدالله)]. و هي التشكيلة التي لعبت طوال اللقاء دون أي تبديل.

الشوط الأول:

وسط حضور رسمي كبير يتقدمه رئيس الإتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة الاستاذ إبراهيم القصيير و أمين عام الإتحاد الأستاذ صالح قاسم و رئيس مكتب رعاية الشباب بالأحساء الأستاذ عبدالرحمن الشعيبي و مدير شرطة الأحساء العقيد القحطاني و بتواجد عضو الإتحاد الاستاذ إبراهيم القرناس و حضور رئيسا الناديين و أعضاء مجلس الإدارة متمثلاً في رئيس مجلس إدارة نادي السلام الأستاذ علي الزاهر و المشرف الرياضي بالنادي الأستاذ فاضل آل نمر مع تواجد رئيس مجلس إدارة ناد العدالة الأستاذ حسين البلادي مع أعضاء مجلس الإدارة بنادي العدالة الشقيق. بدأ اللقاء سريعاً و تمكن العدالة من حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة (21 - 25) بعد أن فرضوا سيطرتهم على مجريات هذا الشوط الذي لم يدخل فريقنا من خلاله بالشكل الطلوب للمباراة.

الشوط الثاني:

كان حضور فريقنا فيه قوياً و عاد به أبطالنا للمباراة و رغم تأخر فريقنا في البداية من 2 - 4 حتى 13 - 14 إلا أن فريقنا أدرك التعادل 15 - 15 و من بعدها أمسك بزمام الأمور و فرض إيقاعه على المباراة بإبداع و تألق النجوم لا سيما أحمد أبو عبدالله و جواد العريض في الضرب الساحق و الإرسالات الهجومية القوية و الساحقة حتى أنهى فريقنا الشوط لمصلحته بنتيجة (25 - 20) حيث بدى على لاعبينا من بداية هذا الشوط أنهم في كامل عطائهم و قوتهم و تركيزهم. بعد هذا الشوط توقفت المباراة لأداء صلاة العشاء.

الشوط الثالث:

عاد الفريقان بعد الإستراحة للعب شوط ناري أبدع فيه لاعبوا فريقنا و أمتعوا فاستمر جواد في تألقه بالإرسالات الهجومية الساحقة و الضرب الساحق و تألق مدفعجي السلام أحمد أبو عبدالله و شقيقه صمام الأمان سعود أبو عبدالله. فبالرغم من تأخر فريقنا 2 - 4 عاد فريقنا ليتعادل 4 - 4 و من ثم التقدم 8 - 7 و 10 - 7 و 14 - 9 و 16 - 12 و 17 - 15 طلب حينها مدرب فريقنا القدير الكابتن محمد فيروز وقتاً مستقطعاً لكبح جماح العدلاويين ليستمر التقدم السلامي 20 - 17 طلب بعدها مدرب العدالة وقتاً مستقطعاً لكن فريقنا استمر في تقدمه 23 - 19 و 24 - 21 أعاد من خلالها مدرب العدالة الكرَة و طلب آخر أوقاته المستقطعة في الشوط الذي انتهى باستحقاق لمصلحة السلام بنتيجة (25 - 22).

الشوط الرابع:

تفكير الجماهير نصفه في الصالة و النصف الآخر منه في صفوى و معنويات جماهيرنا ترتفع كلما جاءها نبأ عن تقدم الصفا على الخويلدية بشوط تلو الآخر حتى انتهى اللقاء لصالح الصفا بنتيجة (3 - صفر) و هي النتيجة التي تعني صعود السلام للممتاز دون النظر حتى لنتيجة لقاءه القائم مع العدالة إلا أن جماهيرنا حرصت على عدم إبلاغ اللاعبين أو الجهازين الفني و الإداري بالنتيجة لكي لا يؤثر ذلك على أداء لاعبينا في الملعب. و مع صخب جماهير العدالة الحاضرة لمؤازرة فريقها في اللقاء و تشجيعهم المتواصل حتى قبل هذا الشوط استمر النسق في الشوط الرابع و تقدم أبناء الحليلة فيه من البداية2 - 4 و التعادل 5 - 5 و 6 - 6 ليتقدم العدالة 7 - 8 ليعود التعادل من جديد 10 - 10 ليتقدم فريقنا 11 - 10 و من بعده عاد العدالة للتقدم 11 - 12 ثم التعادل 13 - 13 و السجال متواصل بين الفريقين حتى التعادل 14 - 14 بعدها مضى العدلاويون في تقدمهم 15 - 19 و 16 - 20 مع تقلص الفارق إلى نقطتين 18 - 20  لكن العدالة زاد في التدم 19 - 23و 20 - 24 حتى أنهى الشوط لصالحه بنتيجة (21 - 25). ليحتكم الفريقان إلى شوط خامس.

الشوط الخامس (الفاصل):

وصل خبر هزيمة أبناء الخويلدية لمسامع لاعبي الفريق و هو ما أكد صعود طائرة السلام للدوري الممتاز هذه المشاعر في هذا الوقت دخل الفريق يفقد شيء من تركيزه و حرصه و قتاليته في الشوط الفاصل وسط إندفاع أبناء العدالة لمحاولة تعويض خسارة الشوط لقاء الدور الأول في الدمام و الذي انتهى باكتساح سلامي جارف. مشاعر الفرح و النهاية الموفقة لموسمٍ عتيد و عنيد جعلت فريقنا يخسر هذا الشوط بنتيجة (8 - 15). لينتهي اللقاء النهائي الجميل لدوري الدرجة الأولى بصعود السلام مرافقاً للعدالة إلى الدوري الممتاز. فألف ألف مبروك للفريقين هذا الصعود المستحق بكل جدارة.

حكام النهائي

عادل الدوسري (حكم أول - دولي - الرياض)

جوفان الجوفان (حكم ثاني - دولي - الرياض)

عبدالله الأحمد (مسجل - درجة أولى - الأحساء)

و مراقبوا الخطوط: خالد الأحمد و عدنان الثاقب و سامي الخضيري و مهذل العجمي.

و مراقب إداري: إبراهيم المبرزي.

التتويج

مراسم التتويج بدأت بتكريم حكام اللقاء بالميداليات الذهبية التذكارية تلاها تتويج فريقنا الفضي بالميداليات الفضية و المتوجون عدا اللاعبون الذكورة أسماؤهم أعلاه هم: اللاعبون: محمد آل خميس و ممدوح آل ياسين  و السيد نور شبر و عدنان العبدالجبار و مجتبى آل عبدالعال بالإضافة إلى قائد الفريق و المدير الفني الكابتن محمد فيروز و الأب الروحي للكرة الطائرة بنادي السلام و العوامية مساعد المدرب الوطني القدير محمد آل إسماعيل و الجهاز الإداري و الطبي بقيادة مدير الفريق الأخ العزيز حسين الفرج و الإداري حسين آل آدم و معالج الفريق اللاعب الكبير المصاب ناصر أبو عبدالله. من ثم تم تتويج فريق العدالة بالميداليات الذهبية بعدها سلم رئيس الإتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة الأستاذ إبراهيم القصير مدير الفريق حسين الفرج  رئيس مجلس إدارة نادي السلام الأستاذ علي الزاهر شيكاً بمبلغ عشرين ألف ريال عبارة عن مكافئة صاحب المركز الثاني تلاها تسليم درع دوري الدرجة الأولى لبطل الدوري العدالة و تسلموا مكافئة المركز الأول و التي هي عبارة عن ثلاثين ألف ريال. بعدها جرى إلتقاط الصور التذكارية الجماعية و الفردية بين المتوَجين والمتوِجين و بعض الجماهير الوفية للفريقين الصاعدين وسط فرحة عارمة عمت الجميع.

من النهائي

* فريقنا كان صاحب الأفضلية خلال مجريات المباراة بشكل واضح لكن وصول نتيجة مباراة الصفا و الخويلدية أثرت على أدائه في الشوط الخامس.

* قطف فريقنا ثمرة موسم مليئ بالعمل و الجهد بدأ بالإعداد بقيادة المدرب الوطني القدير محمد آل إسماعيل حتى وصول مدرب الفريق صاحب المجهود الوافر و العمل الكبير الكابتن القدير المصري محمد فيروز الذي واصل عطائاته مع الفريق حتى تحقق الهدف و هو العودة به للدوري الممتاز. و لا أنسى العمل الجبار الذي كان و لا يزال يقوم به الجهاز الإداري بقيادة مدير الفريق الأخ العزيز حسين الفرج بالتعاون الملحوظ من الأستاذ حسن آل آدم في توفير كل سبل النجاح للفريق سواء مادياً أو معنوياً أو ميدانياً بتأمين كل حوافز التفوق من خلال علاج اللاعبين المصابين أو توفير صالة للتدريب أو حل كل مشكلات و معاناة اللاعبين و إيجاد كل وسائل الراحة و العمل المنظم كما نتقدم بالشكر لإدارة النادي و لكل من ساند الفريق في مسيرته في الدوري و نخص بالذكر الأستاذ علي الزاهر و الأستاذ فاضل آل نمر و اللاعب السابق الأستاذ إبراهيم آل إبراهيم و عضو مركز الإشراف التربوي للتربة البدنية بقطاع صفوى الأستاذ نادر السويكت و المدرب السابق و مدرب نادي النور حالياً الكابتن علي المرهون على مجهوداتهم في توفير صالة لتدريب الفريق. و الشكر جزيل الشكر لكل من دعم الفريق بأي نوع من الدعم مادياً و معنوياً سراً أو علناً.

* جماهير وفية رافقت الفريق إلى الأحساء في الحافلة بقيادة كابتن الفريق السابق اللاعب محمد المختار .. كل كلمات الشكر و الوفاء لن تفي هؤلاء الأوفياء حقهم أبداً فكل ما كان كان بهدف رفع إسم عوام و إسعادكم و الحمد لله الذي حقق لنا هذا المنى.

* روح رياضية عالية و أخوة كبيرة جمعت لاعبي الفريقين أثناء و بعد اللقاء حيث وضح ذلك من خلال الهدوء و الإبتسامات العناق المتبادل و تبادل التهنئة بينهم.

* تناول الفريق وجبة العشاء إحتفاءً بالصعود في أحد مطاعم الأحساء رغم إلحاح الأخوة في نادي العدالة على إستضافة الفريق مشكورين.

* يعد فريقنا و العدالة هما الفريقنا الوحيدان اللذان تمكنا من التغلب على جميع الفريق في الدوري و يكفي ذلك لإثبات أنهما كانا الأفضل و استحقا الصعود.

* إصرار كبير من قبل مدير الفريق الأخ العزيز حسين طه على إبقاء الفريق في مصاف أندية الدوري الممتاز الموسم المقبل بالعمل المبكر و تغيير الصورة النمطية المنطبعة عن الفريق و السعي بكل قوة لجعل الفريق رقماً صعباً بين أندية الممتاز.

* الشكر الجزيل للراعي الماسي لفريق الكرة الطائرة الأستاذ زهير المبيوق على عطائه السخي الذي ساهم في دفع دفة الفريق نحو تحقيق الصعود للممتاز فألف شكر لأبي حسن و جعل الله ذلك في ميزان حسناته و هذا الصعود ما هو إلا هدية بسيطة له و لبقية الداعمين الذين ساهموا بشكل مباشر في تحليق طائرة السلام بأمان مؤسسات و أفراد.

بقية نتائج الجولة الأخيرة

فوز الترجي على العرين (3 - 2) في القطيف ليبقى الترجي موسماً آخراً في دوري الدرجة الأولى بينما هبط العرين لدوري المناطق مرافقاً للمجزل.

فوز الصفا على الخويلدية (3 - صفر) في صفوى.

فوز الهداية على الخليج (3 - 2) في القطيف - مساء الأربعاء 25 / 4 / 1432هـ.

فوز المحيط على المجزل (3 - صفر) - الدمام بعدم حضور المجزل.

و أتى ترتيب الفرق كالتالي: العدالة 32 في المركز الأول. السلام 24 نقطة في المركز الثاني (صعدا للممتاز). الخويلدية 22 نقطة في المركز الثالث . المحيط 20 نقطة في المركز الرابع . الصفا 20 نقطة في المركز الخامس . الهداية 18 نقطة في المركز السادس . الخليج 16 نقطة في المركز السابع. الترجي 16نقطة في المركز الثامن. و هبط فريقا العرين 14 نقطة في المركز التاسع. و المجزل بلا نقاط وبشوط وحيد في المركز العاشر و الأخير.

بقية الإستحقاقات

أوقعت القرعة فريقنا في المجموعة التي ضمت إلى جانبه فرق المحيط و الصفا و الخليج و ذلك في مسابقة كأس الإتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة و التي تلعب بطريقة خروج الخاسر من مرة واحدة إذ يلتقي فريقنا بشقيقه الميحط بداية شهر جمادى الثاني و يلتقي الفائز منهما مع الفائز من مباراة الصفا و الخليج في نصف النهائي ليقابل الفائز منهما الفائز من مباريات المجموعة الثانية و التي تجمع العدالة بالترجي و الخويلدية بالهداية على أن يقام النهائي في منتصف شهر جمادى الثاني.

دعاؤنا لفريقنا بالتوفيق في رفع كأس هذه البطولة و إهداء الجماهير العوامية المتعطشة لقباً طال إنتظاره لمضاعفة فرحة الصعود

و الحمد لله رب العالمين

 صور من مجريات المباراة والتتويج

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

 

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـالفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـالفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـالفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـالفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـالفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـالفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـالفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـالفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـالفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

الفريق الأول لكرة الطائرة مع العدالة 26/4/1432هـ

تصوير:  الأخ حسن آل قاسم

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 6
1
أبو مرتجى
[ العوامية - القطيف ]: 10 / 4 / 2011م - 8:45 م
أول .. كلام
ابارك لأحبتي هذا اللانتصار
و اتم " قدها "
اثبتوا للكل انكم رجال عوام
سدد الله خطاكم

أخر .. كلام
لا نرضى بغير الممتاز

.. أخوكم / أبو مرتجى الثويمر ..
2
محمد ال اسماعيل ( ابو زكي )
[ العوامية - نادي السلام ]: 11 / 4 / 2011م - 6:51 ص
احبتي اسرة الطائرة بنادي السلام :لم تتخلفوا يوما عن الركب المحمل بالانتصارات .. ووعودكم دوما صادقة .. باخلاصكم وعطاءاتكم المتدفقة نصل دوما الى ما نسعى الية .. فبكم سنحقق طموحات انصارنا .. فالف مبروك مع باقة من الورود لكم فردا فردا .. والف مبروك لنا بكم يا من سررتم قلوبنا .. تحياتي ابوزكي
3
منصور ال ابراهيم
[ العواميه - العواميه ]: 11 / 4 / 2011م - 6:59 ص
الف مبروك الف مبروك لكل لاعب فرد فرد وادراري اداري ومدرب مدرب وانشالله اتبيضوها في الممتاز ونحقق نتائج زينه يارب
4
ســـلاوي متعصب
11 / 4 / 2011م - 8:09 ص
الف مبروووووووووووووووووووووووك الى طائرتنا الحبيبة صعودهم الى الممتاز
وانشاء الله النتايج الطيبة في الدوري الممتاز
5
السيد ابو امجد- الامين العام
[ عوام ]: 11 / 4 / 2011م - 1:32 م
نبارك للابطال الاشاوس بني عوام ولكل اللاعبين و الجهاز الفني والاداري والجمهور العاشق والمتابع لفريق الطائرة0
وضعوا نصب اعينكم ياشباب ان الدوري الممتاز ليس نهاية القمة بل لديكم بطولة اسيا و العالم ، فمن يملك شباب امثالكم من ذوي الهمم العالية فلا بد ان تكون اهدافنا وطموحوتنا تصل الى قمة الهرم وليس مجرد المشاركة، وفي الختام بكم وبكل من رفع اسم بلدنا عوام نفخر ونعتز خاصة فريق شباب الطاولة وفرق السلة والدراجات واخيرا القدم لنتائجهم المميزة هذا الموسم
6
سيد زهير
[ الخويلدية - القطيف ]: 23 / 4 / 2011م - 8:03 م
جميع التعليقات المخالفة للشروط سيتم أرشفتها وعدم نشرها.
الف مبروك للجميع وخاصة ابن الخال ابو زكي .....فريق يملك مجموعة من الشباب المبدع الذي سوف يكون لهم دور كبير في درجة الممتاز لتحقيق مركز متقدم.