ايسيان : مورينيو مثل ابى !

جريدة أستاد الدوحة

قال لاعب الوسط الغاني مايكل إيسيان المنضم حديثا لصفوف ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي، اليوم خلال تقديمه كلاعب جديد للملكي، أن مدربه جوزيه مورينيو يعد مثل أبيه وأنه يعرفه جيدا وبمجرد طلبه اللعب معه لم يفكر في رفض العرض.

وأوضح إيسيان (29 عاما) في مؤتمر صحفي عقب خضوعه للكشف الطبي وتوقيعه على العقد "مورينيو أراه مثل أبي لأنه هو الذي جاء بي لتشيلسي. يعرفني جيدا ويفهمني وأنا أيضا أفهمه وكلانا العلاقة بيننا جيدة للغاية".

وابرز اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم 15 "من أفضل الذكريات معه عندما ذهبنا إلى غانا وقام بتدريب بعض الشباب هناك، الوقت هناك كان رائعا".

وأضاف "لقد استجبت لطلبه بمجرد التحدث معي، كانت محادثة مورينيو اكثر من كافية لترتيب أموري، أنا فقط احب أن ألعب كرة القدم وأنا سعيد للغاية بوجودي هنا".

وتابع "الأمور كلها مرت سريعا، كنت في الفندق مع تشيلسي مساء الجمعة وبعدها تحدث معي والدي (مورينيو) وقال لي انه سيكون سعيدا إذا انضممت للريال، وبمجرد ما قال لي ذلك، رددت بالإيجاب، لأنني دائما على استعداد للعمل معه".

وقال "عندما وصلت إلى مطار مدريد كان هو هناك، تحدثنا قليلا، لكني كنت سعيدا للغاية لرؤيته، لدي رغبة شديدة للعب والاستمتاع بالكرة".

وابرز اللاعب الذي انتقل للملكي لمدة عام على سبيل الإعارة من تشيلسي حول مستقبله "لا اعلم، الحقيقة انني هنا لموسم واحد وسأعمل بجد خلاله من أجل النادي وسنرى بعدها ماذا سيحدث".

وحول حامل لقب الدوري الإسباني قال "الريال معروف بلاعبيه المتميزين، ولكني مستعد في أي موقع يريده أبي. انا مستعد للكفاح مع هذا الفريق للفوز بكل الألاب، مستعد للعب، خضت فترة اعداد جيدة مع تشيلسي واذا ارادوا أن ألعب غدا أمام غرناطة فسأفعل".

وسبق للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي للنادي الملكي أن درب إيسيان من قبل، عندما كان يتولى الإدارة الفنية للنادي اللندني.

وتدرب إيسيان مساء اليوم تحت قيادة المدرب المساعد ايتور كارانكا، نظرا لتواجد مورينيو في إنجلترا لمتابعة مباراة فريق مانشستر سيتي امام كوينز بارك رينجرز، حيث سيواجه الريال بطل الدوري الانجليزي في اولى مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال يوم 18 الجاري ضمن المجموعة الرابعة