نشأت أكرم ينضم رسمياً إلى الشرطة العراقي

جريدة أستاد الدوحة
اعلنت ادارة نادي الشرطة العراقي عن تعاقدها رسمياً مع لاعب المنتخب العراقي نشأت اكرم لتمثيل الفريق في مباريات الدوري للموسم الحالي بعد ان جرت مفاوضات بين الطرفين خلال الايام الماضية توصلاً من خلالها الى اتفاق بالتعاقد مع اللاعب في الموسم الحالي.
ونجحت المفاوضات التي اجرتها ادارة الشرطة مع اللاعب نشأت اكرم الذي انهى تجربته الاحترافية مع نادي النصر الاماراتي مما جعله يعود الى الدوري العراقي وبالتحديد الى ناديه السابق الشرطة الذي قدمه نحو الشهرة والنجومية.
ولم يكشف عن القيمة المالية لصفقة انتقال نشأت اكرم الى نادي الشرطة الا ان هناك من اعلن من ادارة النادي ان اللاعب وقع على بياض وفاء منه الى ناديه السابق فيما اكدت بعض المصادر الاخرى ان الصفقة بلغت 700 مليون دينار لمدة موسم ونصف الموسم.
وسينظم اللاعب نشأت اكرم الى صفوف الفريق يوم غد السبت من اجل البدء بالتدريبات فيما سيقام مؤتمر صحفي لتقديم اللاعب الى وسائل الاعلام وجماهير الفريق.
وابدى نشأت اكرم رغبته الكبيرة باللعب لفريقه السابق الشرطة رافضاً الحديث عن الامور المالية التي ترك ادارة النادي هي من تقرر ذلك.
فيما اكدت ادارة الشرطة عن سعادتها بانضمام نشأت اكرم لصفوف الفريق واعتبرته انه سيشكل اضافة مهمة لصفوف الفريق في الموسم الحالي لاسيما وانه ينافس بقوة حالياً لاحراز لقب الدوري العراقي.