الهلال والسلام والجيل والثقبة في نصف نهائي التنس

صحيفة عكاظ
في ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز للتنس (رجال) تلعب عصر اليوم مباريات دور نصف النهائي بمقابلة الهلال والسلام ويتوقع ألا يجد الزعيم أي صعوبة تذكر في الفوز خصوصا أنه يمتلك أسماء دولية ومميزة أمثال عبدالرحمن العزام ونواف السلطان.
وسيجمع اللقاء الثاني الجيل بالثقبة ويعد نهائيا مبكرا بين أفضل فريقين في اللعبة لدرجة الكبار، إذ احتكرا البطولة منذ سنوات طويلة، ويمتاز الفريقان بلاعبين مميزين ودوليين أمثال؛ صالح الراجح وعبدالملك بورسيس والوليد الصياح.
وسيتم تتويج الفائزين بدرع الدوري عصر الجمعة المقبل، على ملاعب الستين بالملز.
كما سيشهد الحفل الختامي تكريم الاتحاد السعودي للتنس أبطال الخليج الذين حققوا الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في الفردي والزوجي، وبحضور رجال الأعمال الداعمين للعبة وللأبطال.
من جانبه، أكد الأمين العام للاتحاد السعودي للتنس محمد العجاجي أن الحفل الختامي لأنشطة المسابقات الداخلية سيشهد كرنفالا مميزا، بالإضافة إلى تكريم أبطال الخليج. وقال «نحن عملنا على أن يكون خير ختام لأنشطة اللعبة للموسم الرياضي الحالي»، متمنيا أن يلقى نهائي الدوري الممتاز للتنس لفئة الرجال اهتماما منقطع النظير من قبل جميع وسائل الإعلام المختلفة مقدما لهم الشكر على الدعم خلال الموسم الحالي.
وطالب العجاجي كافة رجال الأعمال بالتواجد وتكريم أبطال الخليج لتحفيزهم للبطولات القادمة خصوصا العالمية.